
كيفية تحليل المنافسين لكي تتصدر نتائج البحث جوجل
ما معني تحليل منافسك
تحليل المنافسين هو البحث الدقيق للمحتوي الذي يقدمة منافسك وتحليلة عبر بعض الأدوات التي سوف نستعرضها في هذا المقال , جميع الأدوات مجانية.
يجب عليك تحليل منافسيك اذا أردت تصدر نتائج البحث , وهذا بكل تأكيد يريد الأشخاص رؤية الأداة وكيف اعمل الأداة.
اقرا ايضاكيفية تهيئة موقعك لمحركات البحث
اقرا ايضاشروط التقديم والقبول في جوجل أدسنس
أهم الأدوات لتحليل المنافسين
أولا أداة Ahref.
ثانيا أداة Semrush.
ثالثا أداة Ubersuggest.
رابعا أداة Kwfinder.
هذة الأدوات سوف نقوم بشرح لكل أداة ولكن قبل هذا تأكد أنك قد أتممت هذة الشروط.
اذا وجدت محتوي المنافس الخاص بك قليل أو المعني أقل من 500 كلمة , وأنت تكتب أكتر من 500 كلمة داخل مقالتك تتصدر نتائج البحث بسهولة.
واذا استخدمت باك لينك قوي هذا مايجعل أهمية كبيرة لموقعك عند محركات البحث لذا سوف تتصدر نتائج البحث بكل سهولة.
هكذا نكون تحدثنا عن الشروط وأسماء الأدوات في أحد المقالات الأخري كيفية استخدام الأدوات , وتصدر نتائج البحث في جوجل كل هذا تجدة داخل الموقع.
تعليقات
إرسال تعليق